adsense

Translate

كيف تسجل شركة على Allbiz؟

 ستأخذك إضافة شركة إلى مركز التجارة الدولي عبر الإنترنت allbiz  بضع دقائق.

 سيسمح لك التسجيل في Allbiz: 

- إنشاء موقع إلكتروني كامل للشركة وإدارته بسهولة 

 - إضافة معلومات عن الشركة 

 - وضع سلعهم أو خدماتهم في الكتالوج 

 - تلقي الطلبات وإدارتها 

 وعرض إحصائيات مفصلة عن الزوار 

ومميزات كثيرة اخرى 

1. حدد زر "التسجيل" الموجود في الزاوية اليمنى العليا من الصفحة الرئيسية . أو اتبع الرابط إلى صفحة التسجيل.

2. في نموذج التسجيل الذي يفتح ، أدخل بريدك الإلكتروني والرمز الترويجي (إذا كان لديك واحد) واقرأ شروط اتفاقية المستخدم وسياسة الخصوصية وسياسات معالجة البيانات الشخصية وتأمينها. إذا كنت تتفق معهم ، حدد المربع. ثم انقر فوق "متابعة"
3. سيتم إرسال خطاب يؤكد التسجيل إلى العنوان البريدي المشار إليه. لإكمال عملية التسجيل ، يجب النقر فوق الزر "تأكيد البريد الإلكتروني".

إذا لم تتلق البريد الإلكتروني ، فتحقق من مجلد البريد العشوائي أو اتصل للحصول على المساعدة.
 4. إذا كان لديك بالفعل ملف تعريف مرتبط بعنوان البريد الإلكتروني هذا ، فسترى رسالة "يوجد بالفعل مستخدم مسجل بهذا البريد الإلكتروني على النظام". في هذه الحالة ، حاول استعادة الوصول بالضغط على تسجيل الدخول والذهاب الى نسيت كلمة السر 
 5. في النموذج الذي يفتح ، قم بتعيين كلمة المرور لتسجيل الدخول إلى الموقع وحدد مجموعة المستخدمين "الشركة". مستخدمو هذه المجموعة لا يطلبون البضائع فقط بل يتمتعون بميزة البيع والشراء ايضا 

بالإضافة إلى البيانات الشخصية (الاسم واللقب) ورقم هاتف جهة الاتصال ، يجب عليك تحديد الغرض الخاص بك على المورد (بيع ، طلب ، كليهما) ، البيانات الجغرافية (الدولة ، المدينة) والاسم الكامل للشركة.
 6. بعد النقر على زر "تسجيل" ، سيتم إرسال شركتك للإشراف. 
الغرض من الإشراف هو التحقق من بيانات الشركة من أجل الموثوقية والامتثال لمتطلبات AllBiz. 
عادة ، تستغرق هذه العملية ما يصل إلى 5 أيام عمل.
 إذا لم تخضع الشركة للموافقة لفترة طويلة ، فاكتب إلى متخصصي AllBiz لمعرفة سبب التأخير.
 7. أثناء وجود فحص ، حدد معلومات إضافية حول أنشطة شركتك:
 نوع النشاط (بيع البضائع أو تقديم الخدمات) 
 السوق المستهدف
 عدد الموظفين 
إمكانية التصدير إلى دول أخرى.

وغيرها من المميزات الاخرى  

 8. انتهى التسجيل. يمكنك الآن الوصول إلى حساب شركتك ، حيث يمكنك إضافة منتجات وخدمات وربط خدمات إضافية.


هناك تعليق واحد:

  1. كل ما تود معرفته عن منصة سابر الإلكترونية لاستخراج شهادات المطابقة

    أطلقت الهيئة السعودية للمواصفات والمقاييس والجودة منصة سابر الإلكترونية، والتي تهدف إلى إصدار شهادات المطابقة للمنتجات الاستهلاكية قبل دخولها للسوق السعودي، كما تهدف منصة سابر إلى تسجيل المنتجات سواء المستوردة أو المصنعة محليا بغرض التأكد من مطابقتها للموصفات السعودية وخلوها من العيوب التي قد تؤثر على صحة وسلامة المستهلك.
    وقد حققت المملكة تقدماً في مجال الحكومة الإلكترونية تماشيا مع رؤية المملكة 2030 وخلال العقد الماضي زاد عدد الخدمات الحكومية المقدمة للمواطن عن طريق الإنترنت حيث شملت الأحوال المدنية، التعليم الإلكتروني، الدفع الإلكتروني، المرور والجوازات، إصدار السجلات التجارية وغيرها.

    سابرسعودي



    تسجيل المنتجات على منصة سابر واستخراج شهادات المطابقة السعودية للمنتجات والشحنات مع افضل دعم فني من خبراء المطابقة لتجنب غرامات التاخير

    شهادة مطابقة المنتجات السعودية


    ردحذف

مشاركة مميزة

عندك شركة تصدير وتبحث عن عملاء من الخارج ؟

عندك شركة تصدير او مصنع وتبحث عن عملاء من الداخل و الخارج ؟ اقرا البوست ده كويس جدا عشان العملاء اللى بتسال عن موقع اوول بيز ده بيعمل ايه ...

مواضيع اخرى

نموذج الاتصال

الاسم

بريد إلكتروني *

رسالة *